أفضل شركات التداول المرخصة في الإمارات 2023

أفضل شركات التداول المرخصة في الإمارات 2023

ما هي حاليا أفضل شركات التداول المرخصة في الإمارات 2023 مع افضل الخدمات ومع سمعة طيبة .

يجب أن تكون الشركة إماراتية ومرخصة حسب الأصول في دولة الإمارات العربية المتحدة ومقرها في الإمارات العربية المتحدة.

إجابة سريعة على السؤال ، ما هي أفضل شركة فوركس مرخصة في الإمارات ، هي شركة معتمدة رسميًا في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ومقرها هناك وتقدم أفضل خدمة ، ولن نثق بأي شركة تتجاوز هذا النطاق والشروط!

شركة الفوركس الأكثر موثوقية ومرخصة رسميًا في الإمارات العربية المتحدة هي XTB  في دبي.

بترخيص من سلطة النقد بدبي ، أموال العميل محمية بالكامل ويتم تقديم أفضل الخدمات الشاملة في مجال الوساطة المالية.

باختصار ، هذه الشركات مرخصة من قبل السلطات المختصة في دبي أو أبو ظبي وتقدم أفضل خدمات تداول العملات الأجنبية في الإمارات العربية المتحدة.

 

افضل شركة تداول عملات في الامارات :

تجار العملات في الإمارات العربية المتحدة لديهم عدة طرق للتداول. يمكنهم الاختيار من بين شركات الصرافة أو البنوك أو الشركات التي تركز على تداول العملات الأجنبية. من بين مزودي الخدمات المالية هؤلاء XTB ، التي تقدم خدماتها للمتداولين في المنطقة.

XTB هي وسيط مرخص ومنظم من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة. منصة التداول عبر الإنترنت الخاصة بهم سهلة الوصول وسهلة الاستخدام. إلى جانب ذلك ، يمكن للمتداولين الوصول إلى مختلف الموارد والأدوات التعليمية التي يمكن أن تساعد في تعزيز كفاءتهم في التداول.

توفر منصة التداول XTB للمتداولين في الإمارات العربية المتحدة دخولاً غير مقيد من خلال جهاز كمبيوتر متصل بالإنترنت أو تطبيق جوال مُحسَّن للاستخدام على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. تحتوي هذه المنصة على عدد لا يحصى من ميزات التداول مثل:

1- الانخراط في تبادل العملات الهامة ، بما في ذلك العملات الأجنبية والعملات المشفرة وغيرها من أشكال العملات البارزة.
احصل على إمكانية الوصول إلى مجموعة من الموارد التعليمية والأدوات التحليلية التي يمكن أن تزيد من معرفتك ومهاراتك.
نحن نقدم خدمات ميسورة التكلفة تضمن تنفيذ المعاملات بسرعة وإدارة مبسطة للحساب.
المساعدة متاحة بسهولة عبر مجموعة من خيارات الاتصال ، مثل الهاتف والبريد الإلكتروني وخدمات الدردشة الحية المستمرة.

توفر XTB للمتداولين في الإمارات العربية المتحدة خدمات مالية من الدرجة الأولى ، وتمكنهم من تحقيق أرباح كبيرة.

 

افضل شركة تداول الذهب في الامارات :

في الإمارات العربية المتحدة ، يعد شراء الذهب أمرًا سهلاً بفضل مجموعة الخيارات المتاحة للمشترين. سواء كان صائغ الذهب المحلي أو البنوك ذات السمعة الطيبة أو الأسواق العالمية مثل XTB ، فإن تداول الذهب يمكن الوصول إليه بسهولة. استفد من هذه الطرق المريحة لشراء الذهب اليوم!

XTB هو وسيط مرخص ومنظم في دولة الإمارات العربية المتحدة ، ويوفر للمتداولين منصة تداول عبر الإنترنت سهلة الاستخدام ويمكن الوصول إليها بسهولة وتعمل على مدار الساعة. توفر الشركة أيضًا مجموعة متنوعة من الموارد والأدوات المصممة خصيصًا للمتداولين ، والتي تهدف إلى تعزيز كفاءتهم في التداول والخبرة الشاملة.

في الإمارات العربية المتحدة ، يمكن للمتداولين الانخراط في تداول عقود الذهب بأحجام قابلة للتخصيص لتناسب أهدافهم الاستثمارية المحددة عبر منصة XTB. توفر هذه المنصة الوصول على مدار الساعة ، والمرونة ، ومجموعة من الأدوات والمؤشرات التحليلية لتحليل اتجاهات الأسعار ، وتمكين المتداولين من اتخاذ قرارات مستنيرة.

في الإمارات العربية المتحدة ، تعمل الأسواق العالمية كمنصة تداول مركزية لعقود الذهب ، والتي تكون عرضة لتقلبات الأسعار اليومية. يتمتع متداولو XTB بإمكانية الوصول إلى أسعار الذهب المحدثة والمعلومات الاقتصادية الهامة والأخبار العالمية في الوقت المناسب لإعلام وتشكيل قرارات التداول الخاصة بهم.

 

لبدء التداول مع XTB في دبي ، الإمارات العربية المتحدة ، ما عليك سوى النقر على الرابط التالي لبدء عملية فتح الحساب.

 

افضل شركة تداول النفط في الامارات :

 

XTB هي وساطة عبر الإنترنت تمكن المتداولين من المشاركة في أسواق مالية متعددة ، بما في ذلك سوق النفط. من خلال منصتها ، يمكن للمستثمرين الدخول في عقود الفروقات (CFDs) والتنبؤ بتغيرات الأسعار في النفط والأدوات المالية الأخرى دون الحاجة إلى امتلاك الأصول المادية.

تقدم XTB للمستثمرين منصة على الإنترنت يمكن الوصول إليها للاستفادة من سوق النفط على مدار الساعة. تتيح عقود الفروقات (CFDs) للمستثمرين الاستفادة من تقلبات أسعار النفط ، بغض النظر عن اتجاهات السوق. بالإضافة إلى ذلك ، مع أحجام التجارة الصغيرة التي تبدأ من 0.01 عقد ، يمكن للمستثمرين بأحجام رؤوس أموال مختلفة المشاركة في تداول النفط.

XTB هي شركة وساطة راسخة ويمكن الاعتماد عليها في تداول النفط في الإمارات العربية المتحدة ، وتشتهر بتقديم خدمات تداول من الدرجة الأولى عبر الإنترنت. لقد حصلت على ترخيص من هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة ، والذي يعد بمثابة شهادة على امتثالها للمعايير التنظيمية الأكثر صرامة في قطاع الخدمات المالية.

 

افضل شركة تداول عملات رقمية في الامارات :

 

في الإمارات العربية المتحدة ، تعمل XTB كوسيط مالي معتمد وتوسع خبرتها في تداول العملات الرقمية عبر الإنترنت. تتيح منصتها للمتداولين الوصول إلى مجموعة متنوعة من العملات المشفرة وتداولها مثل Ethereum و Bitcoin و Ripple و Litecoin بسهولة.

تتميز منصة تداول XTB بواجهة سهلة الاستخدام تبسط فتح وإغلاق المراكز. تمكّن مرونته المتداولين من الاستفادة من التقلبات في أسعار العملات المشفرة من خلال عقود الفروقات (CFDs) دون شراء العملة نفسها. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستثمرين برأس مال متفاوت الوصول بسهولة إلى المنصة ، حيث إنها تستوعب أحجام تداول صغيرة تصل إلى 0.01 عقد.

يتمتع المستثمرون الذين يختارون XTB ​​لتداول العملات المشفرة بالسيولة الوفيرة والمعاملات السريعة. للمساعدة في اتخاذ قرارات مستنيرة ، توفر XTB أيضًا أدوات تداول متقدمة مثل الرسوم البيانية والمؤشرات الفنية وإشارات التداول. علاوة على ذلك ، تتوفر تحليلات السوق لمساعدة المستثمرين بشكل أكبر في عملية اتخاذ القرار.

XTB هو اسم محترم للغاية ويمكن الاعتماد عليه في مجال العملات المشفرة ، مع قاعدة مستثمرين كبيرة تعتمد على عروضها. علاوة على ذلك ، حصلت الشركة على ترخيص من الهيئة ، مما يعزز مصداقيتها.

 

افضل شركة تداول اسهم امريكية في الامارات :

تقدم XTB خدمات التداول عبر الإنترنت عبر الأسواق المالية المختلفة ، بما في ذلك سوق الأسهم الأمريكية. يتيح استخدامهم للعقود مقابل الفروقات (CFDs) للمستثمرين تداول الأسهم الأمريكية وغيرها من المنتجات المالية دون امتلاك الأصول الأساسية. من خلال استخدام هذا النهج ، تجعل XTB من الملائم للمستثمرين الاستفادة من التقلبات في أسعار الأسهم.

توفر XTB للمستثمرين أدوات سهلة الاستخدام عبر الإنترنت ، مما يمنحهم حرية المشاركة في سوق الأوراق المالية الأمريكية ، مع المراكز التي يمكن فتحها وإغلاقها في أي لحظة. من خلال الاستفادة من العقود مقابل الفروقات (CFDs) ، يمكن للمستثمرين الاستفادة من الحركات الهبوطية والصعودية في سوق الأسهم ، حتى مع أحجام تداول أصغر ، منخفضة تصل إلى 0.01 عقد. إن سهولة الوصول إلى التداول في الأسهم الأمريكية تجعل من الممكن للمستثمرين من جميع الأحجام المشاركة.

XTB هي شركة وساطة مرموقة متخصصة في خدمات التداول عبر الإنترنت لسوق الأوراق المالية الأمريكية في الإمارات العربية المتحدة. إن سمعة الشركة القوية من حيث الموثوقية ومكانة الصناعة المالية معترف بها على نطاق واسع. XTB مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الخدمات المالية في المملكة المتحدة (FCA) ، والتي تشتهر بكونها واحدة من أكثر الهيئات التنظيمية صرامة في هذه الصناعة. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم XTB عددًا كبيرًا من الموارد التعليمية والتحليلية لعملائها.

ابدأ رحلتك التجارية مع XTB في دبي ، الإمارات العربية المتحدة عن طريق تسجيل حساب من خلال هذا الرابط.

 

افضل شركة تداول اسلامية في الامارات :

 

تقدم XTB حساب تداول إسلامي للمتداولين المسلمين الذين يرغبون في الالتزام بحظر الشريعة على الربا. لا يتقاضى هذا الحساب فائدة أو عمولات ، مما يسمح للمتداولين بالتنقل في الأسواق بطريقة تتوافق مع الشريعة الإسلامية.

يمنح حساب التداول الإسلامي الذي تقدمه XTB للمتداولين إمكانية الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأصول مثل العملات الأجنبية والأسهم والمؤشرات والعملات المشفرة والعقود مقابل الفروقات (CFD). ما يميز هذا الحساب عن الحسابات التقليدية هو إعفاؤه من رسوم الفائدة والعمولات على التداولات التي تستمر لأكثر من 24 ساعة.

رسوم الإدارة لحسابات XTB ليست ثابتة ، ولكنها تعتمد على نوع الحساب والأصول المتداولة. لذلك ، قد تتكبد بعض الصفقات رسومًا إضافية ، خاصة تلك التي تنطوي على بقاء المراكز مفتوحة لأكثر من ثلاثة أيام. الهدف هو مكافأة XTB مقابل الخدمات التي تقدمها.

يمكن للمستثمرين المسلمين الذين يبحثون عن طريقة مباشرة لفتح حساب تداول إسلامي الاستفادة من حل XTB غير المعقد. يتم تسريع عملية التنشيط عند التحقق من المستندات اللازمة. علاوة على ذلك ، توفر منصة التداول XTB مجموعة من أدوات التداول والموارد التعليمية التي يمكن للمستثمرين المسلمين الاستفادة منها لصالحهم.

 

 

 

تداول العملات مع أفضل شركات الفوركس في الإمارات :

وهنا نحدد هذا التداول التداول الذي يتم بنظام الهامش والرافعة المالية ..

هذا يعني ان الفوركس بهذا المفهوم منفصل تماما عن تجارة العملات بشكل مباشر في البنوك ومحلات الصرافة يتم هذا التداول بناء على مفهوم الهامش والرافعة المالية، الرافعة المالية هي نوع من التسهيل الذي تقدمه شركات الفوركس للمتداولين.

طبعا شركات الفوركس المرخصة هي فقط الشركات التي يمكن أن نتداول فيها بثقة .

 

 

 

شركات التداول المرخصة في الإمارات 2021 : أفضل شركات الفوركس المرخصة في الإمارات

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة دولة رائدة وسباقة في مجال المال والاقتصاد والتداولات عبر الانترنت، كما انها دوله لها خبره طويله في مجال التداولات الالكترونية والاقتصاد الرقمي.

وتعتبر مدينة دبي مدينه عالميه من ناحية الاقتصاد والمال والاعمال والاستثمار الدولي، ويوجد على أراضيها مئات من الشركات العالمية التي تتخذ من دبي ومن دولة الإمارات مقرات عالمية لها.

كما ان أسواق الأسهم و أسواق الذهب واشواق التداولات للسلع وكل الأدوات أسواق شاملة  ومرخصه وتمارس عملها في كل العالم من مقراتها في دبي.

أيضا  يوجد في داخل الإمارات بعض الشركات الموثوقة والمرخصة تراخيص مضمون بنسبة 100% في مجال الفوركس .

بالطبع ان قوانين ترخيص شركات الفوركس والتداول الالكتروني في الامارات العربية المتحدة قوانين الشاملة وصارمه تفرض على تلك الشركات رقابه مشدده.

وتعتبر شركات الفوركس المرخصة رسميا في الامارات ومقرها في الامارات من افضل شركات الفوركس في العالم.

 

شركات الفوركس الموثوقة في الإمارات :

كما أن الهيئات التي تصدر الترخيص والاعتماد في الإمارات تفرض شروطا صارمة على تلك الشركات.

وقد أسهمت هذه الشركات في تقديم خدمات تداول شامله متكاملة بأسلوب  شامل ومضمون وآمن.

تراخيص شركات الفوركس : أفضل شركات الفوركس المرخصة في الإمارات:

شركات الفوركس تنقسم الى عدة أنواع من حيث قوة الترخيص.

أولا شركات فوركس وهمية تم تأسيسها فقط من أجل النصب والاحتيال على المستثمرين عبر العالم.

هذه الشركات هي مجرد موقع على الانترنت يدعى انه يقدم خدمات التداول عالميا في أسواق الفوركس العالمية.

بالطبع فإن هذه الشركات  ليست مرخصة الترخيص المطلوب وإذا كانت مرخصة لأنك ترخيصها يكون ترخيصا   لا قيمة ثلاث له.

مثال على ذلك الشركات المرخصة من دول نائية أو جزر بعيدة لم نسمع بها من قبل ، شركات الفوركس هذه لا تقدم أي خدمات تداول حقيقي ولا تتعامل بالوساطة المالية اطلاقا.

فهي مجرد واجهة لتبييض عمليات النصب والاحتيال على العملاء ، وهذه الشركات الوهمية لا يوجد عليها أي رقابة صارمة عبر العالم .

من الطبيعي أن يكون عددها كبير لأن أي شخص يتجه الى النصب والاحتيال يمكن أن يؤسس شركة فوركس وهمية.

 

شركات التداول في الامارات : أفضل شركات الفوركس المرخصة في الإمارات

على أرض الواقع تأسيس شركة فوركس وهمية لا يتطلب الا موقع انترنت وعدد من النصابين ، ولن يكون النصابون بحاجه الى موقع فعلي على أرض الواقع ، إن هذه العملية تتعلق بالنصب والاحتيال فقط.

هؤلاء النصابين لتأسيس موقع انترنت بشكل احترافي وخادع وخبيث تجد في هذا الموقع تفاصيل كاملة عن شركة فوركس تبدو للقارئ انها حقيقيه.

ويتم في معظم الأحيان وضع عنوان او موقع للشركة في دولة معروفة عالميا،   من الدول التي تعتبر مركز مالي عالمي مثل بريطانيا أمريكا او الامارات او غيرها.

كما أن تلك الشركات النصابة في مجال الفوركس تدعي أيضا في معظم الأحيان أنها تقدم خدمات إدارة المحافظ..

وهذه الشركات تقوم بهذه الحركة لكي لا تضيع أي عميل.

فاذا لم يتداول العميل بنفسه أو كان لا يملك خبرة في التداول  تدعي الشركة أنها يمكن أن  تتداوله وتربح أرباح كبيره ومضمونه .

هذا الأسلوب يعيد العميل الى الشركة اذا لم يكن لديه معرفه وخبره في التداول و تحليل السوق.

هذا يعني  ان الشركات النصابة و المحتالة تعتمد في استقطاب ضحاياه على موضوع الربح المضمون.

 

افضل إدارة محافظ فوركس بربح مضمون :

علينا أن نوضح هنا أيضا ان الشركات المرخصة والموثوقة لا تقدم هكذا خدمات في موضوع إدارة حسابات بربح كبير ومضمون.
قانونيا لا يجوز للشركات المرخصة أن تقدم خدمات إدارة المحافظ حتى وان لم تكن ضمن اتفاق ربح مضمون.

خدمة إدارة المحافظ خدمة لا يمكن أن تقدم من شركات التداول نفسها.

حيث أن موضوع إدارة المحافظ موضوع منفصل تماما بزنس  مختلف عن الشركات العاملة في مجال الوساطة المالية..

حسب الأرقام الصادرة من المركز العربي إلى الرقابة على شركات التداول عبر الانترنت فان مبلغ يفوق المليار دولار أمريكي تم سلبه من المستثمرين والمتداولين في العالم العربي بين عامي 2016 و 2021.

أفضل شركات الفوركس المرخصة في الإمارات

 

مخاطر التداول عبر النت بالهامش او الرافعة مالية :

إن التداول و عمليات المتاجرة في شركات الفوركس تقوم على مبدأ الهامش والرافعة المالية.

واجب علينا ان نكون على دراية كامله بهذه التقنية و مخارطها ، حيث ان الرافعة المالية يمكن أن تعطيك قوه شرائية مضاعفة بمئات المرات لرأس مالك الأصلي ، في حين أن الرافعة المالية لا تقف معك اطلاقا في حالة الخسارة لا سمح الله.

فعندما نقول ان الرافعة المالية مثلا واحد الى مائة فهذا يعني ان راس  تمت مضاعفته مائة مرة مجانا ، وهنا اذا كان راس مالك الأصلي مثلا الف دولار امريكي يصبح 100000 دولار أمريكي مجانا.

لكنك لا تستطيع ونسحب ال1000 دولار الأصلية ولا تستطيع سحب بقية المبلغ ، لكن بالمقابل تستطيع استخدام هذا المبلغ في الصفقات والربح ، وإذا حققت أرباحا ضخمة هي لك..

اما اذا لك خسائر لا سمح الله أثناء التداول فإن الرافعة المالية لن تحمل عنك الخسارة اطلاقا.

وهنا في هذا المثال عندما تصل خسارتك الى 1000 دولار تتوقف الصفقات من الشركة الوسيطة ويتم إخراجه من السوق بخسارة نبلغك الأصلي فقط.

 

افضل شركات التداول المضمونة في الإمارات :

شركات الفوركس والتداول بشكل عام عبر الانترنت موجوده وحاضره في الخليج العربي بقوة.

إلا أن أقوى هذه الشركات من حيث الموثوقية والاعتماد والترخيص في الشركات المرخصة بشكل رسمي في دولة الإمارات.

حيث ان الجهات التي تصدر تلك التراخيص تفرض شروطا قويه وصارمه على شركات التداول قبل أن تمنحها الترخيص النهائي.

على سبيل المثال فإن التراخيص تفرض على شركات التداول كفالة مالية ضخمة تفوق إيداعات العملاء.

وهذه الكفالة تستخدمها تلك الجهات التي أصدرت الترخيص في تعويض العملاء في حال انهيار وإفلاس الشركات.

يمكن بكل ثقه وانا تداول في شركات الفوركس المرخصة من هيئة الترخيص والاعتماد في دوله الامارات العربية المتحدة.

و من تلك الجهات التي تصدر التراخيص الموثوقة سلطة دبي المالية و بنك الإمارات المركزي.

 

 

 

 

تعليم تداول العملات للمبتدئين :

إن موضوع تعلم أساسيات التداول وتعلم تحليل السوق موضوع مفتاح في كل الأحوال وبشكل مجاني وللجميع في أي مكان وزمان.

حيث يمكن بجهد شخصي بسيط ان تطلع على اساسيات التداول. وما هو التداول وطريقة التداول على مواقع الانترنت العربية التي تقدم التعليم والتدريب المجاني وعلى فيديوهات يوتيوب.

كما أن شركات الفوركس المرخصة والموثوقة في دولة الإمارات وفي خارج الإمارات تقدم دورات تعليميه وتدريبيه مجانيه شامله للجميع.

يمكن أن تتعلم أساسيات التداول و كيفية استخدام منصة التداول و كيف تقرأ تحليل  الأسواق العالمية.

 

كما أن فتح حساب تجريبي في شركات التداول والتدرب عليه من خلال تنفيذ صفقات وفتح صفقات وإغلاقها يعطيك معرفه كاملة عن كيفية التداول على  المنصة.

اضافه الى ذلك فان شركات التداول والفوركس المرخصة في الامارات تقدم خدمات التدريب الشاملة والمتكاملة .

من خلال الاطلاع على فيديوهات اليوتيوب المجانية ومواقع تقدم معلومات عن التداول عبر الانترنت.

ان الشركات المرخصة في مجال الفوركس وتداول العملات تقدم خدمات متكاملة في هذا المجال كما أن بعض تلك الشركات يقدم خدمات خاصة لكل من يسجل الحساب.

يمكن أن تخصص لكل متداول مدرب خاص يدربه ويعلمه على أساسيات التداول وكيفية استخدام المنصة و كيفية قراءة تحليلات السوق.

 

تحليل سوق العملات والفوركس :

كيف يمكن أن نقرأ تحليلات الأسواق العالمية لنختار الصفقات ويقرر ما نبيع أو نشتري.

تقدم شركات الفوركس المرخصة في دولة الإمارات خدمات التحليل اليومي الشامل للأسواق العالمية المختلفة ومن بينها سوق الفوركس والعملات.

لكن هذه التحليلات غير كافية لكي نقرر ما سوف نبيع و نشتري او ما هو نوع الصفقة.

لذلك علينا أن نستعين بتحليلات المواقع العالمية في نسختها العربية.

وهناك عدد من المواقع العالمية التي تقدم تحليل  شامل عن سوق العملات يمكن أن نقرأها و نعتمد عليها .

فعلى سبيل المثال يمكن الاطلاع على ثلاث او اربع مواقع بالنسبة لزوج اليورو مقابل الدولار.

ويكون اقتراح او تحليل تلك المواقع مثلا ان اليورو مقابل الدولار سوف يصعد أقوم حينها بالشراء.

شركات الفوركس المرخصة في الامارات تعتبر هذه الشركات من اقوى شركات على مستوى منطقة الخليج العربي والعالم.

حيث ان ترخيص سلطة دبي المالية أو ترخيص بنك الإمارات المركزي يعطي ثقه مطلقه لأي شركه يحصل عليها.

يجب التركيز كما ذكرنا لأن هناك مئات من الشركات الوهمية والنصابة عبر العالم والتي تحاول خداع الناس من خلال القول لهم انهم يربحون أرباح المضمونة ويديرون المحافظ.

 

افضل شركات إدارة المحافظ بربح مضمون للعملات :

لا يوجد اطلاقا أي شركات على مستوى العالم تقدم إدارة محافظ وربح مضمون او كبير.

فهذا التداول حسب لوائح الترخيص العالمية لهيئة الاعتماد والترخيص في كل دول العالم لا تسمح لوائح الترخيص والاعتماد العالمية لتقديم إدارة محافظ بربح مضمون.

ويعتبر الإعلان او فكره او حتى الكتابة عن أرباح مضمونه وكبيرة على موقع أي شركه مخالف للوائح والقوانين الترخيص في كل دول العالم.

كما أن فكرة الربح المضمون في التداول وإدارة المحافظ مرفوضة بشكل منطقي لماذا ؟

لأنه لو كان لديهم أرباح مضمونه   سوف يديرون محافظهم وأموالهم ولن يبحث عن أموالنا لكي يربحوا لنا.

.
إن فكرة الايمان بان هناك اشخاص يمكن ان يربح لنا أرباح المضمون وكبيره في الفوركس بكره خاطئة.

الان أي شخص له القدرة على الربح الكبير والمضمون لن يبحث عن الآخرين على نفسه فقط.

البعض يقولون ان هذا الشخص الذي لديه استراتيجية وخطة للربح الكبير والمضمون ربما ليس لدي راس مال.

هذا كلام غير دقيق اطلاقا لان الشركات الوهمية والنصائح التي تدعي الربح الكبير والمضمون  تعلن عن نفسها إعلانات تكلف مئات الآلاف من الدولارات.

و في تجاره الفوركس أو تجارة تداول العملات بنظام الرافعة المالية يمكن لرأسمال الف دولار امريكي ان يصبح عدة ملايين خلال أشهر.

 

الربح المضمون في تداول العملات الفوركس :

هذا إذا كان لديهم كما يدعون  خطة الربح الكبير والمضمون.

حيث أن عملية مضاعفة محافظ الفوركس من خلال التجار المحترفين لا تأخذ أحيانا اكثر من عده ساعات.

وكما تلاحظون فان هذه المواقع والشركات التي تعلن عن نفسها على أنها تدير المحافظ بربح كبير ومضمون  لديها الإعلانات المكلفة على الانترنت بألاف الدولارات يوميا.

ويشير هذا إلى حقيقة مطلقة بأن أي شخص يريد التداول والاستثمار في مجال الفوركس عبر العالم كله.

لا يجب عليه أن يصدق أي شركة فوركس على مستوى العالم أينما كانت تدعى انها تربح أرباح مضمونه.

أي شخص أيضا ان يثق بأن كل من يدعي أنه يقدم أرباح مضمونه  هو النصاب الذي يريد الاستيلاء على أمواله.

وان فكرة الأرباح الكبيرة والمضمونة هي أهم ركائز النصب والاحتيال لشركات التداول والفوركس الوهمية والنصابة.

 

خدمات إدارة محافظ الفوركس في الإمارات :

أن شركات الفوركس المرخصة بشكل رسمي في الإمارات العربية المتحدة لا تقدم اطلاقا أي خدمات في إدارة المحافظ بربح مضمون.

كما أن شركات التداول المرخصة بشكل عام  لا تقدم هكذا خدمات.

إن أقصى ما يمكن أن تقدمه شركات الفوركس المرخصة في الامارات وافضل شركات الفوركس بالإمارات وفي كل العالم في هذا المجال هو تحليل يومي فني وأساسي للأسواق، ويمكن أحيانا ان نستعين بهذا التحليل لكي نقرر ماذا سنبيع او ماذا ستشتري.

وعلينا هنا الانتباه الى أن تقرير ما سوف نبيع أو سوف نشتري يجب أن يصدر من نفس التاجر وبقرار منه.

 

توصيات الفوركس المضمونة :

المعنى هنا ان أي شركة فوركس على مستوى العالم لن تعطي توصيات في مجال التداول.

يعني أيضا ان شركات الفوركس الموثوقة والمرخصة الموجودة في الإمارات وفي كل العالم لا تعطي توصيات تداول اطلاقا.

لا يوجد أي سند قانوني في تراخيص الشركات في مجال الفوركس لكي تعطي توصيات تداول للمتداولين، كما ان هذا يعني ان أي شركة فوركس تدعي أن لديها برنامج متاجر ذاتية مضمون الربح ما هو الا نصب واحتيال.

لا يوجد توصيات مضمونة الربح ومثلما لا يوجد اداره محافظ مضمونة الربح فانه لا يوجد أي ربح مضمون، كما ان الأرباح التي يجنيها أي متداول في الامارات او العالم هي أرباح تعتمد على الجهد الشخصي للتاجر فقط.

اضف الى ذلك بان أي شخص على مستوى العالم يروج لبيع توصيات مضمونة الربح فما هذا إلا  ضرب من الاحتيال، حيث انه لا يوجد أي شخص في كل العالم يصدر توصيات مضمونه.

 

افضل توصيات تداول عملات مضمونة الربح ؟

ولو كان هناك شخص على مستوى العالم يملك توصيات مضمونة ماذا سيحدث ؟

يتاجر لنفسه فقط حتى لا  يحدث بلبلة و تذبذبات في أسواق العالم لو  قدم توصية مضمونة.

بوجود توصية مضمونة الربح بنسبة 100% على مستوى العالم  كل تجار العالم يتجهون في نفس الاتجاه وبالتالي سيكون هناك خلل في نظام الأسواق العالمية.

كنتيجة لذلك لا يجب أن تثق بأي شخص يدعى بيع توصيات مضمونة.

  1. ولا يجب أن نثق باي وسيط أو شركة تداول مهما كانت تدعى بإدارة المحافظ ربح مضمون .
  2. أيضا لا نثق بأي جهة تدعي أنها تقدم برامج تداول الذاتية مضمونة الربح.

 

كيف اعرف ماذا اتداول في سوق الفوركس ؟

  • اما الصحيح فهو أن ندرس الأسواق جيدا وندرس التحليلات المتاحة على شبكة الانترنت .
  • بعد دراسة تحليل الأسواق والاتجاه المتوقع لأزواج العملات عندها نقرر شخصيا ماذا سنبيع او ماذا ستشتري ونتناول اليوم.
  • علينا ان ننتبه ان شركات الفوركس بالأمارات أيضا تقدم على موقعها على الانترنت تحليلات شاملة لأسواق يمكن أن نستفيد منها في تحديد اتجاه صفقات التداول.
  • إضافة الى ذلك فأننا علينا أن ننتبه بأن هناك عدد من العوامل التي يجب مراعاتها بدقة ,  لتكون صفقاتنا الرابحة أكثر من الخاسرة من تلك النقاط الهامة الموضوع اداره راس المال في المحفظة في تجارة الفوركس.

 

أفضل شركات الفوركس المرخصة في الإمارات – إدارة رأس مال حساب التداول :

  • ونشدد على أن التداول في وقت واحد لا يجب أن يتجاوز ربع رأس مال المحفظة كحد أقصى.
  • يعني اذا كان لدي في المحفظة مثلا 10000 دولار أمريكي لا يجب ان افتح صفقات في وقت واحد في أكثر من 2500 دولار امريكي.
  • وهذا طبعا يؤدي الى إمكانية التعويض عن أي خسارة يمكن أن تحصل.
  • لذلك يجب علي دائما أن أضع وقف خساره أي نقطة وقف خسارة للصفقات.
  • لأن عدم وضع نقطة خسارة أو وقف خسارة لأي صفقة يمكن أن يستنزف كامل رصيد  المحفظة.
  • أيضا يجب ان اضع نقطة اخذ للربح وهذا يؤدي الى اقتناص أي فرصة ربما تحصل عندما لا أكون موجودا ومتابعا بشكل مباشر على المنصة.

 

افضل وسيط تداول عملات في الإمارات  والعالم :

  • ونركز هنا على الوسيط  حيث ان اختيار الوسيط هو من أهم نقاط الربح في تداول الفوركس والعملات .
  • لأن الوسيط موثوق يوفر لك  ملخصات موثوقة و تحليل شامل وتدريب وتعليم ومزايا وخدمات تهيء لك الجو المناسب  للربح.
  • وهنا تعتبر الشركات العاملة في مجال الفوركس  المرخصة من سلطة دبي المالية من افضل الشركات .
  • إضافة الى ان يكون مقر الشركة الوسيطة التي نتداول فيها في نفس الدولة يعني يكون مقرها في الإمارات.
  • شركات موجودة في داخل الامارات ولا تحمل الترخيص الإماراتي فهي لا تعنينا لأنها تكون في طور الإنشاء.
  • كما أن أي شركات مرخصة من دولة الإمارات بشكل رسمي ولا يوجد لها مقر  داخل الامارات أيضا لا تعنينا اطلاقا.

 

  • الى ذلك انك يجب ان تتأكد من ترخيص أي شركة تتداول فيها من خلال مقارنة بياناتها مع البيانات الموجودة على الموقع الرسمي للجهة التي رخصتها.
  • بكل بساطه اذا قالت لك شركه معينه نحن مرخصون مثلا من  سلطة دبي المالية تذهب الى الموقع الرسمي على الانترنت لسلطة دبي المالية.

وهناك تضع رقم الترخيص وتقارن معلومات الوسيط على موقعه مع المعلومات المنشورة عن تشخيصه على موقع    سلطة دبي المالية.

كما يمكن ان تتواصل وتستفسر منهم عن أي وسيط يدعي انه مرخص لديهم وهذا الحال ينطبق على بنك الامارات  المركزي.

 

افضل شركات الفوركس 2022 : أفضل شركات الفوركس المرخصة في الإمارات

  • اضف الى ذلك دائما ان الشركة الوسيطة في مجال الفوركس في الامارات وخارج الامارات عندما نريد أن نتداول فيها إضافة الى شرط الترخيص المضمون والقوى يجب ان توفر كل الخدمات.
  • من تلك الخدمات على سبيل المثال أن تتنوع  الحسابات لكي تخدم العملاء كما يريدون وانت تتنوع المنصات لا تناسب كل الأجهزة.
  • كذلك أن يكون موضوع السحب والايداع وتسجيل الحسابات وتفعيلها سهل وسريع وبسيط.
  • كذلك أن يقدم الوسيط التدريب والتعليم الشامل المجاني للعملاء والتحليل اليوم الشامل  بالسوق.
  • ما هي افضل شركات الفوركس المرخصة والموثوقة والمضمونة في دوله الامارات العربية المتحدة.الشركات المرخصة بشكل رسمي وحقيقي من سلطة دبي المالية وبنك الإمارات المركزي هي   الأفضل.

 

 

 

 

شركة XTB من افضل شركات التداول المرخصة والموثوقة في الإمارات والعالم :

من هذه الشركات مثلا شركة  XTB كس تي بي وهي شركة عالمية مقرها بالنسبة للشرق الأوسط في مدينة دبي.

شركه اكس تي بي مرخصة رسميا من سلطة دبي المالية.

مقرها في مدينة دبي شارع السعادة الطابق 12 من برج  الإنديكس.

 

مزايا شركة XTB : هل شركة xtb نصابة ام موثوقة؟

  1. خدمات شاملة في مجال تداول الفوركس .
  2. تقدم حسابات تجريبية وحسابات إسلامية حلال وحسابات مصغره وحسابات عادية.
  3. إمكانية خدمة التدريب والتعليم المجانية الشاملة للعملاء والتحليل اليوم الشامل .
  4. السحب والإيداع سهل وسريع دون أي مشاكل او تأخيرات و خصوصا ان هناك اكثر من طريقه .
  5. تقدم الشركة رافعة مالية تصل الى واحد الى 500 و منصة ميتاتريدر إضافة الى منصة خاصه مميزه .
  6. اموالك في امان مع شركه اكس تي بي لان الشركة نقص الأموال العملاء عن أموال الشركة.
  7. اسهم الشركة مدرجة في بورصة وارسو في بولندا.

 

 

تراخيص شركة XTB إضافة لترخيص سلطة دبي المالية :

الشركة مرخصه بشكل رسمي من الحكومة البريطانية والحكومة التركية والحكومة الاسبانية والحكومة البولندية ولها اكثر من 15 مقر الرئيسي في العالم.

 

تسجيل حسابك الحقيقي في شركة xtb اكس تي بي.

 الحساب التجريبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *